على الرغم من أن مجتمع اللاعبين قد أعجب للغاية بالإعلان عن Metal Gear Solid Δ: Snake Eater، وعودتها وما حملته من ذكريات رائعة لجيل كامل من اللاعبين، الا أن هناك بعض التعليقات السلبية التي تم توجيهها لشركة كونامي والفريق المطور خاصة بعد العرض الأول الرسمي للعبة.
أوضح منتج اللعبة نورياكي أوكامورا خلال البث الجديد من كونامي هذا الأمر بقوله:
“نحن ممتنون حقًا لكل الرسائل اللطيفة ولكن من ناحية أخرى، فإن المعجبين الذين كانوا يشاهدون لديهم الكثير من المشاعر المختلفة حول إعلان اللعبة، وهو ما نتفهمه، لأننا معجبين أيضًا. ولهذا السبب، بينما فعلنا ذلك تلقينا تعليقات إيجابية، لقد تلقينا الكثير من الردود والطلبات المهمة أيضًا.”
كانت نسبة التعليقات المحايدة حول العرض الأول للعبة قرابة 65%، والإيجابية كانت نسبتها 24%، أما السلبية فقد بلغت 11%. تضمنت هذه الفئة الأخيرة تعليقات مثل:
- لعبة Metal Gear ماتت وشركة كونامي قامت بقتلها.
- لا يمكن لشركة كونامي حتى إجراء عملية إعادة تصميم بسيطة بشكل صحيح.
- يجب إصلاح الأخطاء التي تؤثر على أسلوب اللعب قبل الإصدار.
- اللعبة تبدو سيئة، من المحتمل أن تقوم الشركة بعمل لعبة سيئة أخرى في المرة القادمة، لذا أفضل أن استسلم فقط ولن أقوم بشراء ما شاهدته.
بعض التفاصيل الجديدة عن Metal Gear Solid 3: Snake Eater
- بيئات أكثر واقعية
- تم تطويرها على محرك تطوير UE5 لا وليس محرك FOX كما أشيع.
- محاكاة محسنة للبقع وأضرار المعركة
- أوراق الشجر والطين سوف تلتصق بملابسك.
- يمكنك رؤية ثقوب الرصاص وآثارها.
- يظهر كل شيء في الوقت الفعلي بناءً على طريقة اللعب الخاصة بك.
- تحديث نظام العلاج وتصميم القائمة.
- خيارات نمط جديدة وقديمة.
- التحرك أثناء الانحناء أو التصويب بسلاح / كاميرا حرة.
- زاوية الكاميرا الأصلية وعناصر التحكم “LEGACY STYLE و NEW STYLE.
- مرشحات ألوان مختلفة: عادي، بني داكن، Retro، LEGACY.
- لا توجد تغييرات في القصة.