تفاصيل جديدة عن Assassin’s Creed Mirage
- اللعبة ستعرض بعض المشاهد العصرية لمدينة بغداد ولكن بعدها لن يتم عرض المزيد.
- هناك بعض المفاجآت تتعلق بالحضارة القديمة ونشأة الأساسنز.
- نظام الباركور في اللعبة يدور حول الإنسيابية مأخوذ من الأجزاء الأولى السلسلة.
- لن يتمكن باسم من التأرجح بشكل جانبي أو خلفي.
- السلاسة وخفة الحركة هما أساس تحركات بكل اللعبة باسم.
- قدرات وتطويرات شجرة المهارات تعتمد على بعضها البعض. وهذا يعني أنها ستتخذ مسارًا واحدًا لفتحها.
- بعض المهارات لن تكون قابلة للحصول عليها إلا عند الوصول إلى مرحلة أو جزء معين في قصة اللعبة.
- سيكون نظام الدروع واختيار الأزياء إجباري ولا يمكن التخلي عنه.
- يمكنك الإندماج مع الناس في المدينة للتخفي ولكن ليس مع الأطفال.
- سيوجد في اللعبة أحداث معينة كما في الجزء السابق تسمحللاعب باستكشافها ونهب الكنوز منها.
- أول مهمة في اللعبة إجبارية “لتتبعها” وبعدها مباشرة سيسمح للاعب بالتجوال واختيار المهام من عدة مكاتب في بغداد.
- ستتطرق قصة اللعبة عن أصول التمرد في مدينة باسم ولكن لن يسمح للاعب بزيارتها.
- اللعبة كان من المفترض لها أن تكون توسعة لجزء Valhalla قبل اتخاذ القرار لجعلها لعبة منفصلة.
- مدة اللعبة ستكون قريبة من مدة الأجزاء الأولى من السلسلة.
- لا يمكن تبديل غطاء رأس باسم، لأنه يجب أن يكون مخفيًا طوال اللعبة.
- لكل منطقة في بغداد مكتب القتلة.
- تركز الرحلة في اللعبة على جعل باسم قاتل محترف وبالتالي لن يقوم بتدريب الآخرين.
- ستتناول اللعبة مواضيع عديدة مثل العدالة والحرية والشجاعة وغيرها.
- هناك 3 مستويات لكل من الأدوات الخمسة التي يحملها باسم، كل مستوى يسمح للاعبين باختيار معدِل جديد، على سبيل المثال، يمكن تحويل مكافآت الدخان إلى بخار شفاء يعيد تعبئة صحة باسم.
هذه هي كافة التفاصيل متابعينا، اللعبة ستصدر في 17 من شهر أكتوبر القادم هذا العام على PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.