في التقرير، زعم أن 58% من قاعدة لاعبي Sea ofThieves على PlayStation 5 قرروا الانتقال إلى الميناء والتقاعد من الإبحار في المحيط بعد أقل من شهر من إصدار اللعبة على المنصة. تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من الكشف عن أن اللعبة كانت الأكثر تنزيلًا على PlayStation في أمريكا الشمالية وأوروبا خلال شهر مايو. هل عنوان الخدمة المباشرة عالي التصنيف هذا معرض بالفعل لخطر الفشل بعد ظهوره على منصة جديدة تمامًا؟
التقرير صدر من TrueTrophies باستخدام بيانات من GameInsights، تم اقتراح أن 58 بالمائة من جميع لاعبي Sea of Thieves هاجروا بعيدًا عن العنوان خلال شهر واحد عبر PS5. تم الاعتراف بأن اللعبة كانت لها بداية قوية على المنصة، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنها المرة الأولى التي تظهر فيها على PlayStation منذ إصدارها في عام 2018.