كان يمكن أن تكون Kingdom Come Deliverance 2 أكبر بنسبة 25 في المائة فقط من اللعبة الأولى بسبب القيود التي تفرضها منصة Xbox Series S حسبما زعم المطور Warhorse Studios. جاء هذا خلال حديث في مؤتمر Game Access الذي عقد مؤخراً. وكما صرح المنتج Martin Klíma أن 10 جيجابايت فقط من الذواكر العشوائية في المنصة، يحد مما يمكن للفريق القيام به في اللعبة، ونتيجة لذلك فإن اللعبة الثانية أكبر بنسبة 25 في المائة فقط من الأولى.
على السبيل المقارنة، أجهزة PS5 وXbox Series X تحتوي على 16 جيجابايت، وبالنسبة الى Warhorse Studios لقد كانت الأرقام الأقل على Series S مشكلة كافية أثناء التطوير للحد من قدرات اللعبة. هذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها تقارير عن تسبب جهاز Xbox Series S في حدوث مشكلات للمطورين، حيث كان أيضًا عاملاً في سبب وصول Baldur’s Gate 3 متأخرًا إلى منصة أكس بوكس.
خلال المؤتمر أيضًا تم التأكيد على أن Kingdom Come: Deliveryance 2 ستستخدم دقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية على PS5 وXbox Series X. وعلى Xbox Series S فإنها تستهدف نفس معدل الإطارات على دقة 1440p.