هناك مزيج نموذجي بين ميزات Unreal Engine 5 الشهيرة، إذا نظرت عبر الأرض في الكثير من اللقطات فستجد أن هناك الكثير من الميزات التي تم استخدامها من تقنية Nanite،وهو نوع من الهندسة التي لا تتواجد في أي لعبة، وتعتبر واحدة من التقنيات الرسومية التي تعمل بشكل رائع، ويبرز هذا أكثر فاصيل الصخور الدقيقة حيث توجد ظلال مثالية وحادة للغاية، حتى في الزوايا القصوى على أصغر العناصر، هذه الأشياء من الصعب جدًا تحقيقها بشكل كامل في مشهد عادي بلعبة.
أبرز معلومات التحيلات التقنية للعبة Hellblade 2
- اللعبة تستخدم محرك Unreal Engine 5
- استخدام تقنيات الإضاءة المميزة لدى المحرك مثل Nanite وVirtual Shadow Maps.
- دقة غير مسبوقة بالظلال ونماذج الشخصيات.
- الرسوم المتحركة في اللعبة واقعية بشكل مذهل.
- تفاصيل الإضاءة الغير مباشرة والتدرج في الظلال تم تطبيقها بشكل رائع من خلال تقنية Lumen.
- الإنعكاسات على الأسطح المائية والزجاج لم تكن واضحة في العروض الأخيرة للحكم عليها.
- حركات القتال والمراوغة نقطة قوة كبيرة في اللعبة.
- هناك مشاكل بالصورة مثل الأجزاء الضبابية الغير واضحة.