هكذا كشف كبير مٌصممي المراحل في CDPR لموقع PC Gamer خلال حدث GDC 2024.
إذ قال Paweł Sasko أن الاستوديو يفضل أن يصدر ألعابًا “مُكتملة” و يحقق نجاحات ساحقة من اليوم الأول بدلًا من إصدار ألعابه في طور الوصول المُبكر على غرار Baldur’s Gate 3
وأضاف أن هناك الكثير من الألعاب التي قد تستفيد من نموذج الإطلاق ضمن “الدخول المبكر” ثم العمل على تحسين اللعبة لسنوات
ولكنه أعاد نجاح لعبة Baldur’s Gate 3 الكبير في هذا النموذج إلى شعبية العالم التي بُنيت عليه اللعبة، وهو عالم Dungeons & Dragons
وقال أنه الكثير من الألعاب التي يتم إطلاقها في الدخول المبكر لا تحقق النجاح ذاته،
“يمكننا القول بأن Baldur’s Gate 3 عي الاولى من هذا النوع التي تحقق كل هذا النجاح”
كما أنه علق بأنه لا يعتقد أن نموذجًا مثل هذا سيكون مناسبًا للعبة كـCyberpunk أو The Witcher.