وفقًا المؤسس المشارك لفريق Obsidian، قامت شركة Bethesda برفض أكثر من عرض مقدم لتطوير ألعاب فرعية من سلسلة Elder Scrolls وعلى حد وصفه كانت ستنجح.
كريس أفالون المؤسس المشترك لأستوديو Obsidian قال أن Bethesda رفضت أكثر من عرض مقدم من قبل الفريق لتطوير المزيد من أجزاء Fallout و Elder Scrolls خصوصًا هذه اللعبة الأخيرة وأغلبها كانت عناوين فرعية لسد الفراغات بين العناوين الرئيسية.
وفقًا لمقابلة أجريت مع كريس مع موقع 80 Level قال فيها أنه يتمنى أن يعمل فريقه على ألعاب جديدة من المذكورة أعلاه. فاللعبة الوحيدة التي عمل عليها الفريق من الألعاب المذكورة كانت Fallout New Vegas. حيث قال:
“كان المقصود من أحد مقترحات ES التي طرحتها أن يخدم نفس الوظيفة التي قامت بها Fallout New Vegas بين Fallout 3 و Fallout 4، لتوفير المزيد من المغامرات في الإعداد خلال السنوات التي سبقت إصدار Bethesda التالي.”