موقع Games Industry.biz أجرى مقابلة مع مخرج لعبة AC Mirage وهو Jean Luc ومسؤول المجتمع الثقافي “محمد الإمام” للحديث عن هذا العنصر تحديدًا.
كان جزء صغير من المقابلة هو شرح الثنائي لأولويات توطين اللعبة. عادةً ما يكون الهدف الأساسي لشركة Ubisoft هو التأكد من أن اللاعبين يفهمون ما تقوله الشخصيات. اعتقد مطورو Mirage أنه سيكون من الأصيل تضمين خيار عربي كمعيار قياسي.
لعبت شبح تسوشيما من شركة Sucker Punch Productions دورًا كبيرًا في التأثير على قرار Ubisoft. سمحت لعبة الساموراي للاعبين بخوض اللعبة بالتمثيل الصوتي الياباني والترجمة الإنجليزية. أدى هذا إلى خلق تجربة أكثر واقعية، وكان عنصرًا أرادت Ubisoft محاكاته.