فيل سبنسر: شركات نشر الألعاب تخشى المخاطرة وتقديم شيء جديد ضمن مراسلات مايكروسوفت المسربة ذكر فيل سبنسر بأن شركات النشر الكبرى تقوم بحلب عناوينها الشهيرة وتفشل في ملء مكتبتها بالسلاسل الناجحة وهي تعتمد على عناوين ناجحة تم تقديمها قبل أكثر من 10 سنوات وعندما أدركت شركات مثل Ubisoft و EA تقلص قاعدتها الجماهيرية اتجهت إلى تقديم خدمات الاشتراك والتي لم تكن بالحجم والجرأة الكافية كما يرى بأن القيم باس يمثل حبل النجاة لتلك الشركات والهدف من الخدمة ليس قتل الشركات الكبرى بل مساعدتها على بناء مستقبل واضح من خلال الوصول إلى قاعدة جماهيرية ضخمة.
Previous Article
أعلنت Square Enix عن تطوير نسخة الحاسب الشخصي
Next Article