الشخصيات الجديدة في God of War Ragnarok وحكاياتهم الأسطورية

من خلال عروض لعبة God of War Ragnarok تعرفنا على العديد من الشخصيات الجديدة وطبعاً لهذه الشخصيات دوراً هاماً في القصة لذا من الضروري أن نتعرف عليها:

Thor:

هو إله الرعد والعواصف وابن أودين، يملك ثور حزاماً سحرياً يسمى ميجينجورد “Megingjord” ومطرقة حربية سحرية تسمى مجولنير “Mjöllnir” تم صنعها من قبل الأقزام، والتي عندما ترمى، ترجع إلى يد صاحبها بعد أن تصيب هدفها. 

Durlin:

هو أحد الاقزام ويبدو بأنه قرصاناً أو شيء من هذا القبيل، في الأساطير الاسكندنافية ليس هناك ورود لاسم Durlin ولكن هنالك “Durinn” فإذا كان هو نفسه المقصود فإن هذا القزم يعتبر المسؤول عن صناعة سيف Tyrfing السحري. ليس هنالك الكثير من الأشياء التي نعرفها عن هذه الشخصية ولكن يبدو بأننا سنلتقيها في اللعبة القادمة كي تساعدنا على إنقاذ تير.

Angrboda :

إذا تساءلتم من هي تلك الفتاة السمراء التي ظهرت في آخر العرض فهي أنجربودا من سلالة العمالقة وتعتبر زوجة لوكي وأم لأطفاله الثلاثة وهم الذئب Fenrir والثعبان العملاق Jormungandr و Hel.

طبعاً هناك الكثير من الغموض حول ظهورها في اللعبة القادمة لناحية لقائها بأتريوس وإن كان سيكون هنالك قفزة بالوقت بحيث ننتقل بالزمن لفترة ما بعد إنجابهم لأطفالهم.

Tyr:

تير يعتبر بمثابة إله الحرب في الأساطير الاسكندنافية هو ابن أودن والأخ غير الشقيق لـ ثور و بولدر، وبالرغم من أنه إله الحرب لكنه معروف بشجاعته وبأنه دوماً ما كان يسعى للسلام أي أن هدفه كان استغلال قوته لإيقاف الحروب بدلاً من إشعالها.

من صفات تير أيضاً بأنه كان محباً للعلم ومتلهف للتعرف على الثقافات الأخرى لذا كان يسافر عبر العوالم المختلفة، وخلال تنقلاته كان يحصل على هدايا من الشعوب الأخرى ويعتقد بأن المزهرية التي رآها كريتوس في معبد تير كانت من ضمن تلك الهدايا.

Exit mobile version