تريد EA أن تصبح أفضل في توقع مستويات مهارة اللاعبين

تقدمت EA بطلب للحصول على براءة اختراع باستخدام تقنية التعلم العميق لتحسين عملية إنشاء المباريات الآلية للاعبين في جميع ألعابها. يجب أن يؤدي استخدام شبكة عصبية لتحليل مهارة اللاعب ونتائج المباريات إلى مباريات أكثر إرضاءً للاعبين. جربت عناوين EA المختلفة طرقًا مختلفة لحل مشكلة التوفيق عبر الإنترنت ، من استخدام نظام ELO التنافسي الكلاسيكي للشطرنج إلى نظام Engagement Optimized Match Making System الذي تم تصميمه لإبقاء اللاعبين يلعبون لجلسات أطول عبر الإنترنت. كلتا الطريقتين المستخدمتين في الماضي لها عيوبها التي لن تكون موجودة بشكل مثالي في نظام التعلم العميق الذي يعمل بالشبكة العصبية.

Exit mobile version