سبنسر يعترف: مر وقت طويل منذ حصول Xbox على حصرية طرف أول ضخمة

اليوم رئيس اكسبوكس فل سبنسر أقر في تصريح له حقيقة أنه مضى وقت طويل منذ صدور آخر ألعاب الطرف الأول الحصرية للاكسبوكس، وبأنهم استمعوا جيداً لانتقادات اللاعبين حول غياب حصريات الطرف الأول هذا العام بينما المنافس سوني لديه حصريتين طرف أول الأولى هي هورايزون فوربيدن ويست والثانية اللعبة المنتظرة بشغف بعد عدة أيام وهي God of War Ragnarock.

بنفس الوقت أكد سبنسر للاعبين بأنهم في العام القادم 2023 سيكونون أكثر انشغالاً بلعب ألعاب اكسبوكس ملمحاً ربما لنيتهم إصدار العديد من الألعاب الحصرية الضخمة بالعام المقبل.

هناك شيء واحد سمعناه بصوت عالٍ وواضح، لقد مر وقت طويل جداً منذ أن قمنا بإطلاق لعبة طرف أول ضخمة. يمكننا الحصول على أعذارنا مع أزمة Covid وأشياء أخرى، لكن في النهاية أعرف أن الأشخاص يستثمرون في منصتنا ويريدون الحصول على ألعاب رائعة.”

نحن متحمسون لعام 2023. لقد تحدثنا عن الألعاب القادمة، وهذه الألعاب يسير تطويرها على نحو جيد. إن الحصول على أول دفعة ألعاب Xbox حقيقية من Bethesda ، عبر طرحهم Redfall و Starfield ، سيكون ممتعا للغاية.”

أيضاً سنشهد في العام المقبل إصدار مايكروسوفت للعبة Forza Motorsport 8 المتوقع طرحها في ربيع 2023. من ناحية أخرى كانت مايكروسوفت قد ذكرت بأن هناك المزيد من الألعاب اليابانية الأصلية قادمة للـ Xbox.

Exit mobile version