تطبيق PlayStation app يعالج ميزة طلبها المستخدمون منذ مُدّة!

اطلقت شركة Sony تحديثًا لتطبيق PlayStation app والذي من من شأنه تحسين وظيفة البحث الخاصة بها، ومنذ نوفمبر 2013. يوفر التطبيق تحكم جيد في قسم PlayStation Network، حيث يعرض الأصدقاء واللاعبين والدعوات والجوائز، يتيح التطبيق للمستخدمين أيضًا مشاركة لقطات الشاشة التي تم التقاطه.

تضمن التطبيق ميزة بحث للعثور على الألعاب والوظائف الإضافية في متجر PlayStation ومع ذلك، لم تكن هذه الوظيفة مثالية وتقترح دومًا محتوى ذي صلة بدلاً من النتيجة التي تم البحث عنها، مما أدى إلى إحباط العديد من اللاعبين بشأن هذا الأمر، اشتكى العديد من الأشخاص من ميزة البحث في تطبيق بلايستيشن، ويبدو أن شركة Sony قد استمعت إلى ملاحظات اللاعبين وتعمل على تحسين تجربة استخدام التطبيق.

يعمل الإصدار 22.10.0 من تطبيق PlayStation app على ترقية وظيفة البحث الخاصة به، والتي ستسمح للاعبين الذين يبحثون عن لعبة بالعثور عليها بسهولة أكبر، ستُظهر كتابة اسم اللعبة الآن رابطًا مباشرًا إلى صفحة PlayStation Store المخصصة لها بدلاً من اقتراح المحتوى ذي الصلة أو الألعاب ذات الأسماء المتشابهة، وقد تستفيد ميزات مجتمع PlayStation Network أيضًا من هذه الميزة، حيث إن العثور على المستخدمين من خلال وظيفة البحث يؤدي أحيانًا إلى ظهور نتائج غريبة.

Exit mobile version