كيف لعبة Bioshock 4 ستختلف عن الأجزاء السابقة

تحتفل Bioshock بمرور 15 عام علي إصدارتها الاولى و لكن مر تقريبًا عقد من الزمن بدون إصدارات جديدة للسلسلة و لكن بناءًا على تقرير فأن هناك جزء جديد قيد عملية التطوير في سرية تامة من عام 2019 و هناك بعض التويتات المشفرة المتبدالة ما بين شركة 2K و Geoff Keighley المذيع الافتتاحي في معرض Gamescom فمن المرجح أن يتم إعلان شئ عنها خلال فعاليات المعرض.

و كما هو من المعروف أن سلسلة Bioshock تصنف واحدة من أفضل الألعاب على الأطلاق من ما يجعل مهمتها صعبة لارتقاء للتطلعات جماهيرها و إن تضيف إلي إرث السلسلة فمن المرجح أن يتم تغير كبير بها عن سابقتها حتي تحقق عودة ناجحة في حقبة جديدة.

تغيير من وراء الستار للعبة Bioshock 4

ستكون Bioshock 4 أول جزء في سلسلة تحت تطوير Cloud Chamber استديو تم إنشاؤه من قبل شركة 2K و بناءًا على بعض التقرير فأن عملية التطوير تتم بواسطة محرك Unreal Engine 5 فبلا شك ستصبح اللعبة في الرسوميات مدهشة و الرئيسة الاستديو Kelley Gilmore و التي كانت سابقًا في استديو Firaxis و أشرفت على XCOM و Civilization و قد أفادت أنها ستكون تجربة فريدة من نوعها و ستتخطى كل الحدود الممكنة.

و صانع السلسلة Ken Levine أكد أن ليس له دخل في الجزء الجديد فأخر جزء عمل هو الجزء الثاني و لكن الطاقم المطور للعبة ما زال يعمل به الكثير من الفريق الأصلي.

لعبة Bioshock 4 ستعرض بيئة مختلفة

الأجزاء السابقة للسلسلة تحتوي علي بيئات أيقونية من المدينة تحت الأعماق Rapture و المدينة ما بين السحاب Colombia و لكن كل الأجزاء كانت خطية و لكن حسب التسريبات فإن الجزء سيكون عالم مفتوح و هناك العديد من التقرير تنقل أنها ستحتوي علي مدينتين كل مدينة لديها شرير مختلف و هناك نظريات إنها ستكون نفس المدينة و لكن في حقب زمنية مختلفة بناءًا علي أخر جزء للسلسلة Bioshock: Infinite و نظرية تعدد الأكوان التي كانت مبنية عليها قصة اللعبة و إشاعات أخرى إن عالم اللعبة سيكون في الفضاء أو القطب الشمالي خلال ستينيات القرن الماضي.

اللعبة الان تحت التطوير و لم يتم الأعلان عنها حتى الان.

Exit mobile version