تفاصيل جديدة ومثيرة حول لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

نظام العلاج السينمائي الذي عهدناه في اللعبة الاصلية، سيعود من جديد. ولكن مع تفاصيل بصرية مبهرة حيث سنلاحظ كيف تأثرت ملابس سنيك بالقتال والتخفي بين اشجار واشواك الاحراش وعلامات الجروح على جسده الدامي.

ايضاً، اما “Camo System” والذي يعتمد على استخدام ملابس وازياء يختارها اللاعب لتتناسب مع بيئة اللعب بحيث تبقية متخفي ومندمج مع البيئة المحيطة. فسوف تحصل هي الاخرى على تحسينات بصرية متطورة مع الحفاظ على فكرتها الاصلية منها.

ستلاحظ ان الملابس ستتسخ بالوحل والطين عندما يتحرك سنيك بجسده في المستنقاعت المائية والوحل. ايضا عندما يتعرض سنيك لاطلاق نار فسوف تترك علامات على ملابسه وايضاً خدوش على جسده. لكن سيكون هناك المزيد من التفاصيل التي يمكن ان تجعل من مظهر هذه العلامات واقعية الى حد كبير.

الشيئ الواقعي الاخر هو ان سنيك عندما يقوم بعلاج الجروح والاصابات العميقة، وبعد ان تتعافى ستترك مكانها ندبات وعلامات مع مرور الوقت ستبقى على جسده حتى نهاية اللعبة.

اخيراً، ستتمكن من لعب لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater باستخدام 4 فلاتر بصرية. احدها يطلق عليه Legacy حيث سيعطي طابع اللعبة الاصلية والتي كان يطغى عليها الضوء الاصفر، واخر Normal، سعطي طابع الواقعية لمظهر الغابات والاضائة وما الى ذلك، بالاضافة الى فلترين اخرين كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

لعبة لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تبهرنا في كل عرض جديد تظهر فيه، ولكن ما زالت اللعبة لم تحصل على موعد اصار حتى الان. ومع تخطي موسم العاب الصيف الذي انتهى دون ان تحصل اللعبة على تاريخ اصدار، يقلل هذا من امال بأن تكون ضمن الالعاب التي ستصدر خلال هذا العام وقد تنتقل لتكون ضمن مكتبة العاب العام القادم 2025.

نذكر ان لعبة Snake Eater ستصدر على منصات الجيل الجديد  بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي فقط.

Exit mobile version