صدرت لعبة Stellar Blade في أواخر شهر أبريل الماضي، ومؤخرًا أعلن الفريق عن وصول مبيعات اللعبة الى مليون نسخة حتى نهاية شهر مايو الماضي كما ذكرنا في خبر سابق. لكن ما هي حقيقة انتقاد اللاعبين لقصة اللعبة وترجمتها للغات الأخرى بخلاف اللغة الآسيوية؟
أفاد الموقع الكوري This Is Game، أن الصحفيون قاد قاموا باستجواب فريق Shift Up حول مجالات التحسين المحتملة، ردًا على ذلك قال كيم مدير الفريق إن الشكاوى حول نص Stellar Blade وجودة الترجمة والسيناريو كانت “مؤسفة”.
وكشف كيم أن الهدف الرئيسي لفريق Shift Up كان الحصول على التقدير لجهودها عالميًا، وقد حققت Stellar Blade ذلك بالتأكيد. ومع ذلك، أدى نجاحها أيضًا إلى الكشف عن فجوات في جودة العمل، والتي يحرص الاستوديو على معالجتها. حيث قال:
“أعتقد أننا حققنا الهدف الأكبر للعبة، Shift Up تهدف إلى إحداث ضجة في السوق العالمية وزيادة قيمة العلامة التجارية وهذا ما فعلناه.”