إليكم طريقة فتح مركبات الشرطة الجديدة في تحديث GTA Online الأخير

لكن عادة Rockstar أصبحت معروفة، حيث لا يمكن الحصول على كل محتوى في أي تحديث بسهولة، وسيتوجب على اللاعب أداء بعض الأشياء وأحيانا بعض الخدع لفتح المحتويات وأدناه سنطلعكم على طريقة فتح مركبات الشرطة الجديدة.

فتح مركبات الشرطة الجديدة في تحديث GTA Online

ستحتاج إلى إكمال مهمة Slush Fund للحصول على سيارات الشرطة الجديدة في GTA Online. حيث أنها جزء من تحديث Cluckin Bell Farm Raid الذي تم طرحه في 7 مارس 2024. وهو عبارة عن سلسلة من المهام حيث يطلب منك Vincent مداهمة مصنع Cluckin Bell Farm وسرقة المخدرات.

مهمة Slush Fund هي المهمة التمهيدية والأولى التي تحتاج فيها إلى ضرب بعض مراكز غسيل الأموال في المدينة وسرقة أموالهم المطبوعة حديثًا.

بعد إكمال هذه المهام، ستحصل على مكافآت معينة. ولكي تفتح هذه المهام، ستكون أمام خيارين، إما أن تنتظر حتى يتصل بك فينسنت أو قم بزيارة علامة “V” على الخريطة لبدء مهمة Slush Fund. إليكم أنواع سيارات الشرطة التي ستتمكنون من فتحها:

الطريقة أعلاه يمكن اعتمادها لفتح المركبات مجانًا، ولكن يمكنكم شراؤها مباشرة من المتجر الداخلي للعبة، فالأولى تكلف 3 مليون دولار من عملة اللعبة، أما الثانية تكلف 5 مليون دولار من عملة اللعبة واخيرًا الثالثة تكلف 4.7 مليون دولار من عملة اللعبة.

Exit mobile version