كيف ستبدو Bioshock على محرك UE5؟ مطور سابق في سلسلة Halo يتخيل ذلك

يأتينا التخيل من مصمم فني سابق في Halo Infinite من مايكروسوفت كاليب نيكومانيش. كما ذكرنا سابقًا تم إنشاء المقطع حيث تبلغ مدته خمس دقائق تقريبًا باستخدام محرك Unreal Engine 5بالإضافة إلى النماذج المخصصة والمواد المرفقة بالمحرك مع بعض العناصر الأخرى، إنه مقطع فيديو مثير للإعجاب يوضح الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه Bioshock في عصرنا الحالي.

عمل نيكومانيش على العديد من الألعاب رفيعة المستوى، بما في ذلك Halo Infinite ، وImortals of Aveum ولعبة New World. لذلك فهو جدير بالخروج بهذه الصورة على المحرك بسبب خبرته الكبيرة في المجال.

Exit mobile version