تمكنت الستريمر Perrie من هزيمة اول زعيم رئيسي في توسعة Shadow of The Erdtree للعبة Elden Ring باستخدام التحكم العقلي فقط، وهذا أكبر اثبات ان التوسعة سهلة لأن التحكم باليدين طبعًا اسهل بكثير من التحكم العقلي.
في حديثه لصحيفة The Guardian في مقابلة جديدة بمناسبة إصدار Shadow of the Erdtree، رد ميازاكي على النقاش المتكرر حول صعوبة ألعاب FromSoftware، حيث عبر عن إرادة الإستوديو في أن يلعب العالم كله اللعبة، لكن تقليل الصعوبة ليس النهج الصحيح للعبة.
“لو اتخذنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الشعور بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن رفض مستوى الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من تلك المتعة والتي من شأنها أن تحطم اللعبة نفسها.”