مقطع موسيقي لمحتوى لعبة GTA 5 الاضافي DLC المحذوف ينتشر على الانترنت

المقطع الموسيقي بدأ تداوله منذ ساعات الصباح الاولى من هذا اليوم وقد تم العثور عليه من خلال شخص يدعى GTA Focal حيث ادعى انه تم العثور عليه في ملفات اللعبة الغير مفعلة. بينما يعتقد ان هذا المقطع الموسيقي هو في الاساس مخصص لمهمة تريفور Agent Trevor المحذوفة.

لمن لا يعلم، فقد ظهرت في شهر سبتمبر الماضي تسريبات كشفت عن وجود 8 محتويات اضافية تم ازالتها من النسخة النهائية للعبة GTA 5. من ضمنها احد المهمات التي ستكون مسنودة لشخصية تريفور والتي يعتقد انه سيقوم بدور عميل سري متعاون مع جهاز الشرطة من اجل الاطاحة بأحد المجرمين.

تسريبات محتوى DLC الاضافي الملغى للعبة GTA 5

مهمة Agent Trevor شهدت تفاعل كبير بعد ان عاد مؤدي الشخصية Ogg للحديث عن احد المهمات التي لم تظهر في اللعبة النهائية في اشارة منه الى هذا المحتوى الذي يعتقد انه تم التخلي عنه رغم انه قام بعمل جلسات تسجيل حركة مخصصة له.

اليوم حصلنا على مقطع موسيقي شهد انتشار واسع على الانترنت يعتقد انه كان مخصص ايضاً لمهمة Agent Trevor المحذوف من لعبة GTA 5. ويمكنكم الاستماع الى هذا المقطع الموسيقي بالاسفل بجانب تصريحات المصدر..

“في عام 2021، نشرت مجموعة موسيقية تسمى “Sweet Valley” والتي سبق لها أن صنعت الموسيقى للعبة GTA 5 مقطوعة موسيقية من توسعة لم يتم إصدارها، ومن المحتمل جدًا أن تكون من Agent Trevor DLC..”

Exit mobile version