إليك بعض الأسباب الكافية للعودة الى لعبة Sekiro Shadows Die Twice في 2024!

تميُز Sekiro Shadows Die Twice بعصر Sengoku

Sekiro: Shadows Die Twice

فترة Sengoku هي واحدة من أروع العصور في تاريخ البشرية، لذلك قد يكون هذا كافيًا للكثيرين لإقناع أي لاعب بالعودة أو البدء في Sekiro Shadows Die Twice. هذه فترة من التاريخ الياباني بين عامي 1467 و1603، وتسمى أيضًا “فترة الدول المتحاربة” نظرًا للاضطرابات العديدة، حيث كانت اليابان مجزأة إلى دول متعددة في معركة مستمرة مع بعضها البعض وكان هيكل الجزيرة بأكملها يتغير باستمرار. يضيفالعنوان مزيدًا من الإثارة من خلال الإضافة للقصة بعناصر خيالية مع بصمة باسلوب FromSoftware.

اللعبة تمتلك قصص ومؤامرات هي الأقل غموضًا للمطور

تتميز Dark Souls وBloodborne وElden Ring المختلفة بمؤامرات غامضة ومحكمه للغاية ولا يمكن أن تكشف عن نفسها إلا للذين لديهم الصبر لتحليل كل التفاصيل. تتميز Sekiro Shadows Die Twice بسرد أكثر تقليدية مع شخصيات تتفاعل وتتحدث وتشرح أفعالها مع تواجد العديد من التقلبات والمنعطفات، وعلى أية حال لا تقلق إن كنت من محبين الاستكشاف، لأنه في شقوق السيناريوهات هناك أيضًا العديد من التفاصيل الأخرى القادرة على الإيحاء وإبهار كل محبين الاستكشاف.

اللعبة قادرة على إبهارنا فنيًا

لعبة Sekiro هي بنت الجيل القديم، ولم يتم تحديثها مطلقًا لدعم الإمكانيات الإضافية لمنصات بلايستيشن 5 وXbox Series، لكن الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية والعوالم اليابانية المليئة بالكرب والألم وموضوعات الانحراف التي لا يستطيع أحد مثل FromSoftware القيام بها تقدم قدر كبير من الذوق والأصالة.

إن القوة البصرية لبعض السيناريوهات مثيرة للإعجاب ، وبهذه الطريقة يتم تغذية حس الاكتشاف باستمرار خلال تجربة مدتها 30-40 ساعة.

Exit mobile version