تعرف على بعض المحتويات المثيرة للاهتمام والتي تمت إزالتها في GTA San Andreas

إدارة الممتلكات

GTA Vice City Stories - Empire Building Guide

أرادت Rockstar في الأصل أن تسمح للاعبين بشراء قطع أرضٍ متعددة وبناء العقارات عليها في GTA San Andreas، يتضمن ذلك كازينو يمكن شراؤه في لاس فينتوراس والذي أشار إليه دان هاوزر نفسه في مقابلة مع Game Informer، حيث أرادوا نظامًا لإدارة الإمبراطورية حيث يمكنك اختيار نوع المباني التي تريدها في الأراضي التي يملكها اللاعبون.

على الرغم من أن هذا المفهوم لم يصل إلى النسخة النهائية ولم يرى الضوء مطلقًا، إلا أن Rockstar نفذت هذه الفكرة في النهاية بلعبة GTA Vice City Stories، التي صدرت في عام 2006، التي سمحت بالاستيلاء على العقارات التي تملكها العصابات المتنافسة وبدء أعمالك الإجرامية هناك، كما يمكن ترقية المباني لكسب المزيد من الأرباح كذلك.

إمكانية صناعة زجاجات “المولوتوف” الحارقة في محطات تعبئة الوقود

كان من المفترض أن تحتوي لعبة GTA San Andreas على ميزة تسمح لك بصُنع زجاجات المولوتوف الحارقة في محطات الوقود، حيث يمكن لـ CJ شراء قنابل المولوتوف ببساطة عن طريق المشي إلى مضخة الوقود، تمامًا مثل شراء الأسلحة من متاجر Ammu-Nation، لكن ربما قامت Rockstar بإلغاء الفكرة نظراً للعنف الكبير الذي يمكنها إحداثه.

ومع ذلك، قامت روكستار بفعل نفس الشيء الذي فعلته مع الميزة السابقة، حيث أعادت استخدام هذه الفكرة في لعبة لاحقة، وهي لعبة GTA Chinatown Wars المحمولة/الحصرية التي تم إصدارها في عام 2009، حيث كان بإمكانك صُنع زجاجات المولوتوف الحارقة يدويًا في محطات الوقود باستخدام لعبة مُصغرة ممتعة.

كانت تمتلك نظامًا أكثر تعقيدًا وتقدماً للعبة كرة السلة المُصغرة

حتوي GTA San Andreas على آلية مثيرة للعبة كرة السلة المُصغرة حيث يمكنك المراوغة ورمي الكرة على الأطواق للتسجيل، وهناك العديد من ملاعب كرة السلة حول خارطة عالم اللعبة، ومع ذلك حاولت Rockstar في وقت ما جعل الأمر أكثر عمقًا وتعقيدًا، حيث كان من المفترض أن يكون هناك خصم يمكنك التنافس معه، ويمكنك اتخاذ وضعية دفاعية وصد هجومه ورمياته.

كان من المفترض أيضًا أن تتضمن اللعبة المُصغرة وضع الرهانات كذلك، تماماً مثل ألعاب البلياردو وألعاب القمار المُصغرة، لكن للأسف كل ما تبقى من هذه الفكرة هو لعبة صغيرة مملة لا يعرف الكثير من اللاعبين حتى بوجودها.

Exit mobile version