ميازاكي: Sekiro: Shadows Die Twice كانت نقطة تحول كبيرة بالنسبة لنا

في مقابلة لـ “هيديتاكا ميازاكي” مع Game Informer، يتأمل ميازاكي في كيفية قيام FromSoftware بموازنة الأكشن وتقديم عناصر جديدة في ألعابها، والبناء نحو شيء أكثر مرونة ونشاطًا. بالنسبة إلى عنوان مهم مثل Elden Ring، يدور العنوان حول الشخصيات والمعقدة والعالم الواسع والقصص المظلمة، حيث يقول ميازاكي إنه كان يفكر في هذا التوازن منذ لعبة Bloodborne، لكن وصف Sekiro رغمًا عن كل هذا بأنها “نقطة تحول” لألعاب الاستوديو.

“ربما يبدو الأمر أكثر وضوحًا في سيكيرو، أو أنه الشكل الأوضح الذي أعتقد أن الفلسفة يمكن أن تجسده. وشخصيًا أعتقد أن هناك مستوى آخر يمكننا الارتقاء به، لكنني أعتقد أن Sekiro كانت نقطة تحول كبيرة.”

Exit mobile version