يبدو ان الاعلان عن لعبة FIFA الجديدة اصبح قريب جداً..

في وقت سابق، ظهرت شائعات تتحدث عن ان شركة 2K التابعة للناشر العملاق Take Two هي من تتولى العمل على اللعبة الجديدة. واليوم لدينا دليل جديد ربما يؤكد صحة هذه الشائعات، بينما يشير الى اقتراب موعد الكشف عن اللعبة، حيث قامت شركة 2K بتسجيل العلامة التجارية Ball Over Everything.

ربما لا يرى البعض اي علاقة بين لعبة FIFA والاسم المسجل، وهذا امر مقصود لعدم (حرق) الاعلان، لكن اختيار هذا الاسم الذي يتضمن كلمة “Ball” والتي تعني “كرة”، ربما يحمل تلميحات واضحة الى ان العلامة التجارية الجديدة المسجلة تشير الى لعبة كرة.

في تسريبات سابقة، علمنا انه سيكون هناك تعاون بين 2K Games و FIFA لإصدار عنوان جديد تحت العلامة التجارية الشهيرة. هذه الشائعات اتت من منشور على منصة اكس من خلال @mohplay_inc_، والذي يدعي أنه سيتم إصدار لعبة جديدة تسمى FIFA 2K25 في أقرب وقت هذا العام، وبطبيعة الحال لا يوجد تأكيد رسمي بهذا الشأن حتى الآن، لكنه الإشاعة كانت كافية لتجلب استجابة قوية من محبي العنوان.

بينما ظهرت تسريبات جديدة تشير الى استخدام الترخيص الكامل لأكثر من 35 دوري و 800 فريق مختلف من قبل FIFA 2K ثورة في عالم ألعاب كرة القدم.

في كل الاحوال، تسجيل العلامة التجارية دائماً تكون اشارة الى اقتراب موعد الاعلان الرسمي، وفي حال كان هذا المصطلح بالفعل يخص لعبة FIFA الجديدة فسوف نحصل على اعلان رسمي ربما في وقت قريب جداً.

Exit mobile version