تسريبات جديدة للعبة GTA 6 تتركز على الخصائص التقنية لنسخة PS5 و Xbox

تسريبات GTA 6 الجديدة تُظهر تفاصيل نسخة PS5 و Xbox Series X|S

في 10 يونيو 2024، شارك المستخدم mvbr سلسلة التغريدات المذكورة حول تسريبات GTA 6، تكشف هذه المشاركة الخصائص التقنية التي قد تحتويها اللعبة القادمة. تشمل هذه الميزات التالية:

ومن خلال منشور اخر، ذكر المسرب أن ميزة تتبع الأشعة قد لا تعمل دائمًا في اللعبة. بينما سيتم الاعتماد على تقنيات اخرى مساعدة، حيث قال:

“هناك أوقات لن تعمل فيها تقنية تتبع الأشعة، بسبب ضبط الاداء. سيعتمد ذلك على مساعدة تقنيات مساحة الشاشة، بالإضافة إلى انعكاسات مساحة الشاشة / مزيل الضوضاء..”

رغم ان المجتمع يتوقع دعم لعبة GTA 6 لاداء 60 إطار في الثانية. الا ان mvbr وصف الامر بأنه لن يكون كذلك، حيث قال في منشور اخر:

“هناك جدل حول معدل الإطارات. خاصة أن GTA VI تعمل حاليًا بدقة 1440 بكسل مع تقنية تتبع الاشعاع “RT” بمعدل 30 إطار في الثانية. بالنسبة لنا لكي نحصل على لعبة كثيفة مثل GTA VI، فإن 60 إطار في الثانية غير متاح، برأيي هناك شيئان سيتعين على المطورين القيام بهما من اجل الوصول الى ذلك، حذف العديد من الأشياء وازالة بعض التقنيات الاخرى..”

ذكر المسرب أيضًا أن شركة روكستار استلهمت بعض الافكار التي اعتمدت عليها في تطوير لعبة GTA 6 من بعض المسلسلات التلفزيونية الشهير مثل:

أخيرًا، ذكر mvbr أن روكستار قد زادت من أمنها منذ تسريبات GTA 6 السابق. الا انه هذا لم يمنع ظهور المزيد من التسريبات الجديدة.

Exit mobile version