هل انت راضي عن العاب PlayStation Plus لشهر يونيو 2024

العاب بلايستيشن بلس الاساسية

بينما تتغير العاب الباقة الاساسية كل شهر، الا انه ما يميزها انه بمجرد ان تقوم باضافة الالعاب الى المكتبة الخاصة بك او تحميلها على جهازك تبقى مملوكة لك الى الابد، طالما ان اشتراكك في اي من الباقات الثلاثة فعال. على عكس العاب باقة اكسترا وبريميوم التي تستمر في تواجدها في مكتبة العاب الخدمة لمدة طويلة لكن بمجرد ازالتها منها تصبح غير قابلة للتنزيل او التشغيل ابداً.

العاب باقة بلايستيشن بلس اكسترا لشهر يونيو 2024

هذه الالعاب الخاصة بباقة بلايستيشن بلس اكسترا متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 18 يونيو 2024. اما مشتركي باقة بريميوم / ديلوكس فسيحصلون على عدد اضافي من العناوين الكلاسيكة والتي ستكون على النحو التالي:

العاب كلاسيكية باقة بريميوم / ديلوكس

ايضا نذكر ان سوني وبمناسبة Days of Play 2024 اضافت 4 عناوين جديدة للمشتركين في باقة اكسترا وبريميوم لشهر يونيو وهي كالتالي:

العاب Days of Play باقات اكسترا وبريميوم – يونيو 2024

هذه العناوين بجانب عناوين باقة اكسترا وكذلك العناوين الخاصة بالباقة الاساسية، ستكون متاحة بشكل كامل للمشتركين في باقة بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس. بمعنى اخر، المشتركين في هذه الباقة العليا سيحصلون على العاب الباقة الاساسية (3) + باقة اكسترا (10) + العاب Days of Pay (4) + الالعاب الكلاسيكية (4) = 21 عنوان مختلف.

Exit mobile version