لعبة Battlefield القادمة ستكون أكثر جزء واقعي في السلسلة

أكدت شركة EA من خلال مديرها التنفيذي أندرو ويلسون في وقت سابق أن الفريق الذي يعمل على لعبة Battlefield القادمة هو الأكبر على الإطلاق في تاريخ تطوير السلسلة بأكملها، والآن تؤكد الشركة بأن اللعبة ستكون الاكثر واقعية على الإطلاق.

لم تكشف EA الكثير عن لعبة Battlefield القادمة، على الرغم من أن فريق التطوير الخاص بها هو الأكبر في السلسلة. يستقطب المشروع المواهب من أربعة استوديوهات وهم DICE، وCriterion، وMotive، و Ripple Effect. قام Rippla مؤخرًا بتعيين اثنين من المطورين السابقين من خلال برنامج Hire Our Heroes، سيستخدم فريق التطوير خبرته لجعل اللعبة التالية تجربة أكثر واقعية.

الأمر الأكثر قوة هو أن الشركة قامت بتعيين شخصين بخبرات عسكرية كما نشاهد الصور أدناه. هذين الاثنين سيقومان بتقديم المشورة والأداء داخل اللعبة.

بدأت مهنة ماديسون دوجيرتي [على اليمين] العسكرية كجندي مجند في الشرطة العسكرية قبل أن يصبح ضابطًا لوجستيًا وضابط عمليات كتيبة. تم تعيينها في فرقة المشاة الثالثة، حيث كانت قائدة فصيلة التوزيع لقرابة 30 طائرة هليكوبتر من طراز بلاك هوك. وأوضحت EA على المدونة:

“إن أفضل طريقة لوصفها هي أنها أغلى محطة وقود متنقلة رأيتها على الإطلاق”. وبعد زمالة لمدة ثلاثة أشهر مع فريق Battlefield التابع لشركة EA، انضمت إلى Ripple Effect كمديرة منتج.

Exit mobile version