تسريب اول الصور من لعبة Spider-Man 3، احدهم تمكن من تشغيلها بالفعل!!

تعرض استديو Insomniac في شهر ديسمبر الماضي لعملية اختراق واسعة، ومن ضمن التسريبات كانت ملفات لعبة Spider-Man 3 الغير معلن عنها.

اليوم، ظهرت بعض الصور التي يدعى مصدرها انها من الجزء الثالث لسلسلة الرجل العنكبوت، الذي دخل مرحلة التطوير المبكر منذ منتصف او اواخر العام الماضي 2023.

المثير في الامر ان هذه الملفات والصور التي تتعلق بلعبة Spider-Man 3 المسربة، مكنت احد المطورين الهواة من تشغيلها. هذا ما ادعى به المصدر، حيث اكد ان الشخص الذي تمكن من تشغيل لعبة Spider-Man 2 على الحاسب الشخصي وهو مطور برازيلي هاوي، قد تمكن بالفعل من تشغيل الجزء الثالث ايضاً.

ايضاً اشار المصدر الى ان هذا المطور البرازيلي سيقوم بسحب الازياء والبدلات التي ظهرت في النسخة المبكرة للجزء الثالث الى نسخته الخاصة من لعبة Spider-Man 2 على الحاسب قريباً.

اخيراً، اكد المصدر انه سيقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة المسربة وقد يشاركنا بعض الصور وربما الفيديوهات الجديدة لها وهي تعمل على الحاسب في المستقبل القريب.

منذ تعرضها للتسرب الكارثي في ​​ديسمبر 2023، تم الكشف عن الخطط المتعلقة بجميع عناوين استديو Insomniac Games تقريبًا، مع إصدار المزيد والمزيد من المعلومات بوتيرة ثابتة. على مدار الأشهر القليلة الماضية، رأينا مقاطع دعائية وإصدارات مبكرة للعبة Marvel’s Wolverine المنتظرة منذ مدة طويلة وهي تتسرب الى الانترنت. وكذلك ظهور مواعيد الإصدار للعناوين المستقبلية، وعرض للعبة Spider-Man Online التي تم إلغاؤها والتي يعتقد انها كانت ستأتي تحت اسم The Great Web.

Exit mobile version