انطباعات Monster Hunter Wilds بعد التجربة
- انها الجيل القادم من Monster Hunter
- انتقالات سلسة بين القرية والبرية بدون شاشات تحميل
- نظام ديناميكي ليلاً ونهارًا يؤثر على ظهور الوحوش وسلوكها
- طقس ديناميكي مع المطر والبرق وعواصف الغبار، إلخ
- خريطة “أكبر مرتين” من أي لعبة Monster Hunter سابقة
- يمكن بدء المهام بشكل ديناميكي في الميدان دون الحاجة إلى لوحة المهام
- يمكنك الآن تبديل الأسلحة أثناء الصيد وخلال الركوب
- ظهور حيوانات للركوب جديدة تسمى Seikrets أكثر رشاقة من Palamutes
- الهجوم وجمع العناصر وحتى تبديل الأسلحة أثناء ركوب الحيوانات
- تتمتع حيوانات الركوب بميزة التحرك التلقائي التي ستأخذك إلى وجهة محددة على الخريطة
- حيوانات الركوب تستمر في استكشاف العالم بحرية بعد إكمال المهمة، ولا تُرجعك إلى المخيم
- يمكن للوحوش الكبيرة الآن أن تجري في قطعان
- كالعادة، يمكن للوحوش التفاعل والقتال مع بعضها البعض
- شهدت Light Bowgun و Heavy Bowgun و Hunting Horn بعضًا من أكبر التغييرات لجعلها تشعر بتحسن
- ركزت Capcom بشكل كبير على القصة هذه المرة، بما في ذلك اللعب بزوايا الكاميرا والمشاهد السينمائية
- شهدت اللعب التعاوني عبر الإنترنت تحسينات في مطابقة اللاعبين
- أصبح لعب القصة في وضع متعدد اللاعبين أكثر ملاءمة، لكن لا تزال هناك بعض مشاهد القصة التي يجب مشاهدتها بمفردك