المزيد من التفاصيل المتعلقة باستعراض Assassin’s Creed Shadows الأخير

تجري المهمة التي تم استعراضها بالمؤتمر في بلدة فوكوتشياما في مقاطعة تيمبا، حيث تقوم ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ بمطاردة أحد الزعماء الفاسدين. يوضح استعراض أسلوب اللعب العلاقة التكاملية بين البطلين اللذين يمكن اللعب بهما: الشينوبي الرشيقة والمتخفية ’نآوي‘، والساموراي الذي يركز على القتال ’ياسوكي‘.

ففي حين أنهما يبدآن القتال على جانبين متناقضين في البداية، إلا أنهما سيتحدان حول أهداف مشتركة مع تقدم اللعبة. وبينما يستهلان حقبة جديدة في اليابان، سيتمكن اللاعبون من التبديل بين الشخصيتين في أي وقت في العالم المفتوح والاستفادة من مزيج المهارات والأسلحة الفريد خاصتهما للتعامل مع المواقف ومواجهة أعداء متنوعين بطرق مختلفة.

تم صقل ’ياسوكي‘ للمواجهات المباشرة ، والذي يعتمد على مهاراته القتالية الاستثنائية وإتقانه لأسلحة الساموراي. سواء كان يستخدم الكاتانا لضربات حاسمة، أو يختار استخدام القوة الكاملة مع سلاح الكانابو، أو يشتبك مع الخصوم من مسافة بعيدة باستخدام البندقية، فهو قادر على التعامل مع أعداء متعددين في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين الاستفادة من ميزة الاستكشاف الجديدة التي تسمى “شبكة التجسس”. تستطيع ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ إرسال جواسيسهما لاستكشاف المواقع والكشف عن معلومات مفيدة حول المواقع المستهدفة وعادات وأسرار العالم الأخرى.

تم تطوير Assassin’s Creed Shadows من الصفر باستخدام أحدث إصدار من محرك Anvil وقوة الجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية، وهي تغمر اللاعبين في عالم مفتوح وآسر باليابان الإقطاعية يتميز بمستوى غير مسبوق من التفاعل والديناميكية.

Exit mobile version