لعبة Gears of War: E-Day ستكون “انتفاضة” في تاريخ السلسلة بكل المقاييس!

اللحظة الحاسمة في السلسلة ستتواجد في Gears of War: E-Day

Gears of War: E-Day

الاستوديو أعرب عن سعادته بمشاركة الكشف الأول عن اللعبة، وخلال إصداراته للتوسعات الخاصة بلعبة Gears 5 فقد كان يفكر في تغيير وتيرة عمله عليها، خصوصًا عند المرور بأزمة كورونا، لكن الأهم من كل ذلك هو التغير من عبارات مثل الوحشية والهيبة والقتال إلى كلمة E-Day، هذا يؤكد اجتماع كل شيء معًا في مكان واحد، وقالها المطور أن Gears of War: E-Day هي قلب عالم Gears.

أحداث اللعبة تدور قبل 14 عامًا من أحداث Gears of War الأصلية وتحكي قصة يوم الطوارئ او “Emergency Day” الذي تغلغلت فيه قوات Locust عالم Sera لتدميره بشكل كامل. وان كنت غير متابع جيد للسلسلة فهذه الأحداث كان يتم ذكرها في المحادثات طوال السلسلة باستمرار، حيث نشرع في المغامرة بشخصية ماركوس فينيكس في ايام شبابه برفقة دوم سانتياغو.

اكتشف كل شيء من بدايته..

أحداث الجزء الجديد لا تشير إلى كونها تكملة أو شيء ما، لأنها تسرد احداث ما قبل السلسلة في الأساس. لكن في نهاية المطاف انها عنوان رئيسي بتوجه مختلف حيث نختبر كل شيء وكأنه أول مرة، مواجهة الوحوش الغريبة بأعين ماركوس فينيكس لأول مرة. كل شيء سيرسم نسيج سلسلة Gears بشخصياتها المحبوبة من رؤية الـ Locust Drone المدمرة على هيئتها والآلات التي أصبحت وقود في نهاية المطاف.

Exit mobile version