ملخص حدث اكس بوكس Xbox Showcase المميز جميع العروض والإعلانات

ملخص أهم إعلانات حدث Xbox Showcase

الإعلان عن النسخة الرقمية من جهاز Xbox Series X

Three New Xbox Series X|S Consoles - World Premiere Announce Trailer

الكشف عن نافذة إطلاق Fable الجديدة بعرض حماسي

استعراض لعبة Avowed

يعرض المقطع الترويجي العديد من المواقع الجديدة من Living Lands، ويقدم لمحات إضافية عن عوالمها النابضة بالحياة والملونة، ومع ذلك ينصب التركيز الأساسي للمقطورة على القتال، حيث يعرض الكثير من الأسلحة والأعداء والمزيد. يقدم المقطع وعودًا كبيرة حول كيفية سماح Avowed للاعبين بتخطيط رحلتهم الخاصة من خلال الاختيارات التي يتخذونها، وهو بالطبع شيء تتوقعه من لعبة آر بي جي من Obsidian على أي حال.

من المقرر صدور Avowed هذا الخريف لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

لعبة Indiana Jones تظهر باستعراض مطول وتأكيد إصدارها هذا العام

حيث كشفت MachineGames بالتعاون مع LucasfilmGames اليوم عن لحظة سنيمائية جديدة في لعبة المغامرة القادمة منهما Indiana Jones and the Great Circle™. عرض هذا الكشف مواجهة ثلجية محورية حيث وصل ” إنديانا جونز” و”جينا لومباردي” إلى اكتشاف في أعماق جبال الهيمالايا. قدم هذا العرض السينمائي نظرة عامة عن الطريقة التي ستساعد بها عناصر اللعبة التي تتبع خطًا سرديًا والتعاون مع ألعاب Lucasfilm Games في تقديم تجربة Indiana Jones الجديدة والأصلية.

يلعب اللاعبون Indiana Jones and the Great Circle بشخصية المغامر المتميز “إنديانا جونز” في مغامرة فردية من منظور الشخصية تدور بين أحداث Raiders of the Lost Ark وThe Last Crusade لكشف أحد أعظم ألغاز التاريخ. إنه عام 1937، وتجوب قوى شريرة العالم بحثًا عن سر القوة القديمة المرتبطة بالدائرة العظيمة والتي لن يستطيع أن يسبقها أحد إلا شخص واحد – “إنديانا جونز”.

ستصدر Indiana Jones and the Great Circle لاحقًا هذا العام، لذا واصلوا المتابعة لمعرفة المستجدات.

استعراض أسلوب لعب South of Midnight

اسلوب اللعب أكشن وحركة بشكل كبير، حيث يعتمد على آليات القفز والطيران في الهواء، مع أسلوب فني رائع قريب من Sunset overdrive سواء في الرسومات أو في طريقة سرد العالم والموسيقى نفسها، وأعلنت Xbox في النهاية عن قدوم اللعبة خلال 2025 على الحاسب الشخصي و Xbox Series X/S وخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.

بطلة اللعبة هي Hazel، حيث إلى عالم قوطي جنوبي يتشابك فيه الواقع والخيال، وتظهر مخلوقات قديمة من الفولكلور.

Starfield: Shattered Space

كشفت Bethesda Game Studios اليوم عن التفاصيل الأولى لـ Starfield: Shattered Space ، وهي توسعة قصة جديدة للعبة Starfield. تسبب قوة غامضة اضطرابًا في مدينة Dazra، عاصمة العالم الخفي لـ House Va’Ruun. تحرَ عن خطر كوني مخيف واستكشف كوكبًا جديدًا واعثر على أسلحة وبدلات فضاء وعتاد فريد في مغامرة جديدة.

أُعلن أيضًا خلال معرض اليوم عن تحديث يونيو للعبة Starfield، والذي يتاح تنزيله الليلة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللعب، ويشمل إصدار Creations، ومميزات صيد جوائز جديد ومهام Trackers Alliance جديدة كليًا، وتحسينات لأسلحة الاشتباك، وأكثر.

توسعة لعبة Fallout 76 بعنوان Skyline Valley

تتيح Fallout 76: Skyline Valley للاعبين استكشاف منطقة جديدة كليًا تعرض التلال الممتدة لـShenandoah والكشف عن قصة جديدة تقدم سكان Vault 63 – Ghouls. في هذه التوسعة القادمة، سيواجه اللاعبون نوع جديد من الأعداء، Ghoul مشحونين شحن فائق مع أسلحة ودروع صاعقة، وسيكشفون أصولهم الغامضة. تقدم Fallout 76: Skyline Valley وفرة من المحتوى والقصص الجديدة للعب بها، عبر ملاحقة العواصف في Dangerous Pastimes، وفعالية عامة جديدة، وقتال Region Boss الجديد: Storm Goliaths.

ستتاح Fallout 76: Skyline Valley يوم 12 يونيو على Steam وXbox Series X|S وXbox One وPlayStation 5 و4. Fallout 76 متاحة أيضًا على Xbox Game Pass وPlayStation Plus Extra.

تحديثات The Elder Scrolls Online

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للعبة The Elder Scrolls Online، عرضت ZeniMax Online Studios لأول مرة مقطع تشويقي لأسلوب اللعب يُبرز الطرق العديدة التي يمكن للاعبين الجدد والقدامى الاستمتاع بـESO بها مع المجتمع الرائع الذي يأتي معها. بالإضافة إلى ذلك، أعلن المقطع التشويقي عن اشتراك Elder Scrolls Online، الذي يدعى ESO Plus، والذي يعد مجانيًا لأي أحد من الآن وحتى 19 يونيو.

تشمل هذه التجربة لاشتراك ESO Plus كل الفصول الماضية، ما عدا Gold Road لكل المنصات وNecrom على أجهزة اللعب، بالإضافة إلى الوصول إلى كل المحتوى القابل للتنزيل السابق الذي أضيف إلى ESO منذ إصدارها في 2014.

Exit mobile version