تطوير جهاز PS6 قد يستغرق وقت اقل من تطوير لعبة فيديو – مارك سيرني

خلال لقاء خاص مع Games Industry.biz قال سيرني ان الهدف الاساسي الذي تم وضعه مع اجهزة PS5 ومن قبلة PS4 هو تقليل وقت “الضغط على المثلث”. يمعنى اخر، الوقت المستغرق لاظهار شيء على الشاشة لبدء اللعب.

سيرني من خلال هذا التعبير، يريد ان يوضح بأن سوني كانت تضع خطة من اجل تعجيل تطوير الالعاب وكذلك الاجهزة المنزلية الخاصة بها بحيث لا ينتظر اللاعبين الكثير من الوقت سواء للحصول على المنصة الجديدة او لتشغيل لعبة على هذه المنصة.

لكن سيرني قال انه رغم ذلك، الا ان هناك الكثير من الانتقادات التي لاحظها على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو. والتي تتركز حول طول المدة المستغرقة في تطوير الالعاب والتي تستغرق وقت اكبر بكثير مما كانت عليه في السابق. وهنا رد سيرني قائلاً:

ربما لا ينبغي علي ذلك، لكنني أقضي الكثير من الوقت في مجالس الإدارة، وأرى الناس يتساءلون: “إذا تم تقليل الوقت اللازم للضغط على المثلث إلى حد كبير، فلماذا يستغرق إنشاء لعبة كل هذه السنوات؟” والإجابة هي أن هذا هو ما تختار فرق التطوير القيام به. إنهم يسعون وراء هذه الإبداعات الضخمة التي تحتاج حقًا إلى أربع أو ست سنوات لتجميعها وانجازها..”

Exit mobile version