لعبة كرة القدم المجانية الجديدة UFL تحذر كل من EA و Konami ومليون عملية تنزيل!

بعد فترة اختبار مغلقة (Closed Alpha) بدأت في أكتوبر 2023، فتحت لعبة كرة القدم المجانية UFL أبوابها لجميع اللاعبين في مرحلة البيتا المفتوحة (Open Beta) في 7 يونيو، وحققت نجاحًا كبيرًا بتخطيها حاجز المليون تحميل وجذب أكثر من 62 ألف لاعب متزامن، ويأتي هذا النجاح بعد إطلاق النسخة الاختبارية وتؤكد أيضًا الشعبية المتزايدة للعبة بين محبي كرة القدم.

تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها جميع اللاعبين من تجربة اللعبة قبل إطلاقها الرسمي، ويمكن تنزيل النسخة التجريبية المفتوحة من متجري PlayStation و Xbox، فبحسب شركة Strikerz Inc المطورة للعبة، استغرق تطوير UFL خمس سنوات باستخدام محرك Unreal Engine، وتستخدم اللعبة تقنيات ثورية مشابهة لتقنية Hypermotion المستخدمة في سلسلة FIFA. ويتوقع أن تقدم UFL العديد من التقنيات والميزات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل في ألعاب كرة القدم.

المزيد حول اللعبة:

إنها لعبة كرة قدم مجانية تزخر بالمحتوى واللاعبين الحقيقيين والعلامات التجارية الرائعة وأفضل نوادي كرة القدم في العالم. تقدم اللعبة محتوى فريدًا والأطقم والأحذية والقفازات والكرات والملاعب المختلفة. أنشئ ناديك من الصفر وكوّن فريقًا من لاعبين حقيقيين وخصصه حسب رغبتك. تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وتقدم في التصنيفات للوصول إلى مراكز متقدمة جديدة.

السمات الأساسية للعبة UFL:

Exit mobile version