لعبة FIFA 2K الجديدة قد تقدم ثورة في عالم العاب كرة القدم

ع قدوم FIFA 2K، أصبح احتمال سماع المزيد عن مشاريعهم الطموحة في هذه اللعبة الجديدة وشيكًا. بينما يُتوقع أن يُحدث استخدام الترخيص الكامل لأكثر من 35 دوري و 800 فريق مختلف من قبل FIFA 2K ثورة في عالم ألعاب كرة القدم.

كانت EA تُسيطر على سوق ألعاب كرة القدم لسنوات عديدة، حيث احتكرت رخصة FIFA الحصرية. ومع ذلك، انفصلت EA و FIFA في النهاية، حيث لم تتمكن من الاتفاق على شروط لتمديد شراكتهما. وفي الوقت الذي غيّرت فيه EA Sports استراتيجيتها، حيث تفاوضت مباشرة مع الدوريات والفرق لتأمين تراخيص لألعابها المستقبلية، بما في ذلك لعبة EA FC 24 الجديدة. سيكون امام FIFA 2K فرصة للوصول الى تراخيص شاملة يمكن ان تعكس تجربة لعب متكاملة لعشاق العاب كرة القدم.

دخول 2K مع FIFA يُقدم منافسة جديدة:

يُقدم دخول 2K إلى عالم الرياضات لكرة القدم، خاصة مع رخصة FIFA المرموقة، منافس جديد في الساحة. هذا تغيير مرحب به بالنسبة لمحبي العاب كرة القدم وقد يشير إلى عصر جديد من الابتكار والتنوع في ألعاب الرياضات.

يُشاع أن FIFA 2K تُقدم دوريات وفرق لم تُدرج أبدًا في ألعاب كرة القدم من قبل. حيث يشير الترخيص المسرب لوجود اكثر من 35 دوري رسمي وأكثر من 800 فريق في اللعبة إلى تحول هائل.

Exit mobile version