سيكون الطريق أمام Assassin’s Creed Shadows وعرًا أمام وجود شبح تسوشيما!

هل ستهزم Assassin’s Creed Shadows شبح تسوشيما المحبوب؟

Ghost of Tsushima

السؤال يدور في أذهان القراء حاليًا ليس أنت فقط يا عزيزي، أعلم جيدًا أن ما فعلته Rise of the Ronin في وقت سابق من هذا العام له سبب كبير. لكن مع عدم وجود أسلوب لعب حتى الآن فلا يمكننا إلا أن نتكهن، لكن لدي بعض العناصر الذي إذا تأكدت من تواجدها في Assassin’s Creed Shadows، يمكنني أن أقدم ضمان على فوزها بكل المقاييس.

يجب على يوبي سوفت التأكد من أن خريطة Assassin’s Creed Shadows أكثر إثارة للاهتمام من خرائط Odyssey وValhalla، لا أعني شيئًا بهذا في الحقيقة لأنه من المؤكد أن تلك الخرائط كانت مثيرة للإعجاب بفضل الضخامة المهيبة حجمها. ولكن بسبب هذه النقطة فإن نقاط القوة في العالم تضعف لصالح هذا القسم، رغم ان المطور قد هدأ من روعي كثيرًا بعد الكشف عن حجم الخريطة التي لن تكسر إطار AC Origins.

الحجم ليس كل شيء، نحن في اليابان يا عزيزي وهذا يعني أننا نريد رؤية خريطة معقدة وآفاق مذهلة بصريًا مع عالم مليء بالحيوية. إذا أرادت يوبي سوفت تقديم أداء قوي أمام Ghost of Tsushima، من المفترض عليها صياغة واحدة من أفضل خرائط العالم المفتوح وأكثرها تميزًا في السلسلة على الإطلاق.

الحزام الأسود لدى أساسنز.. الباركور!

التنقل في الخريطة هو شيء مهم، وفي هذه النقطة أرى أن “شبح تسوشيما” ليس لديها الكثير لتنافس به لعبتنا القادمة. لأنه على الرغم من وجود بعض آليات الباركور الخفيفة خاصة مع خطاف Jin، فإن غالبية تنقلاتك في العالم تتم على ظهور الخيل، أرى أن الباركور هنا مع آليات التنقل مثل الخيل، ستكون نقطة واضحة لصالح الملثمين.

Exit mobile version