اشاعة: Resident Evil Zero و Code Veronica Remake تحت التطوير و RE9 تأجلت!

هذا ما صرح به المسرب الشهير Dusk Golem الذي عرف كمصدر قوي وموثوق بين عشاق العاب الرعب، على وجه الخصوص سلسلة Resident Evil. حيث عاد اليوم لتحدث عن المزيد من التفاصيل حول الجزء التاسع وعودة اجزاء السلسلة الكلاسيكية بنسخ ريميك.

Golem قال في البداية ان Resident Evil 9 تم تأجيلها الى وقت متأخر من العام القادم 2025 او مطلع عام 2026. بينما اكد انه لا يوجد اي معلومات من مصادره الخاصة التي وصفها بأنها داخلية بوجود لعبة Resident Evil 1 Remake تحت التطوير. كذلك اكد من خلال مصادره الخاصة بأنه لا وجود لريميك Resident Evil 5 وانه من المضحك رؤية مثل هذه الشائعات تنتشر.

اخيراً، اكد Golem انه حصل على معلومات من مصادر داخلية اكدت له بأن لعبة Resident Evil Zero و Code Veronica تحت التطوير في هذه الاوقات. واشار ايضاً، الى انه يعلم بهذا الامر منذ عام كامل وكان يتوقع ان تظهر التسريبات من خلال بعض الشخصيات التي يعرفها ولكن هذا لم يحدث حتى الان.

يذكر ان Dusk Golem قد صرح في وقت سابق ان Capcom تستهدف إصدار لعبة Resident Evil 9 في يناير 2025. وقال إن شركة كابكوم ستكشف عن اللعبة في صيف هذا العام. لكنه الان يتراجع عن هذه المعلومات ويؤكد تأجيلها الى نهاية العام القادم او مطلع العام الذي يليه.

تسريبات Resident Evil 9 الاخيرة

Exit mobile version