أول تعاون مثير من نوعه بين Gundam ولعبة التصويب Call of Duty مع Warzone

من المعروف أن الجاندام أو “Mobile Suit Gundam” هو أحد أشهر الأعمال اليابانية  من الخيال العلمي يمزج بين الروبوتات العملاقة والميكا مع القصص الدرامية المثيرة، وقد ظهر أول مرة مع مسلسل الأنمي “Mobile Suit Gundam” الذي صدر في عام 1979، وتوسع منذ ذلك الحين ليشمل سلسلة واسعة من مسلسلات الأنمي والأفلام وألعاب الفيديو والمانغا، والنماذج الميكانيكية والبضائع وكل مناحي الحياة، حتى انه تم تصميم جاندام حقيقي عملاق في شوارع اليابان.

أما اليوم، فقد تم الإعلان عن تعاون جديد ومثير في لعبة Call of Duty، يثبت أنه لا يوجد شيء مستحيل،ف في موسم 4 القادم من Modern Warfare 3 والباتل رويال Warzone ستتعاون بشكل رسمي مع Gundam لإحضار الروبوتات العملاقة الشهيرة إلى ساحة المعركة.

متى يبدأ تعاون جاندام مع Call of Duty؟

لم يكشف المقطع التشويقي للتعاون القادم بين جاندام و Call of Duty عن الكثير، فقط أنه سيتم إطلاقه كجزء من موسم 4 من Modern Warfare 3 و Warzone. ومع ذلك، تم الكشف في منشور مدونة “Intel Drop” الأخير، أنه سيتم إصدار ثلاث حزم جاندام خلال الموسم الرابع. ستتوفر حزم جاندام التالية كجزء من إضافات محتوى الموسم الرابع:

حزمة Tracer Pack: حزمة Mobile Suit – RX-78-2 Gundam

حزمة Tracer Pack: حزمة Mobile Suit – MS-06S Zaku II

حزمة Tracer Pack: حزمة Mobile Suit – XVX-016 Gundam Aerial

من المقرر أن يبدأ الموسم الرابع في تاريخ 29 مايو 2024، ويمكن للاعبين توقع توفر بطاقة معركة جديدة مع بداية الموسم، بما في ذلك أشكال مشغل “عميل” جديدة ومخططات أسلحة والمزيد، وبغض النظر عن مقطع جاندام التشويقي، يبدو أن الموسم الرابع سيركز أيضًا على شخصية Soap MacTavish، والكثير من الأشياء المثيرة التي سنشهدها.

Exit mobile version