لعبة Ghost of Tsushima تسمح باستخدام DLSS و FSR معًا لأول مرة على الـ PC

هذه الميزة الفريدة التي تظهر لأول مرة من المفترض أن تقدم مزيجًا مثاليًا بين تحسين جودة الصورة و زيادة معدل الإطارات، مما يُتيح للاعبين تجربة بصرية غامرة و أداءً سلسًا خاليًا من التشويش وبنسب أخطاء لا تكاد أن ترى و زيادة معدل الإطارات، وقد حظيت لعبة Ghost of Tsushima بهذه الميزتان معًا.

ما هي تقنيتات DLSS و FSR؟

تقنية التعلم الذاتي DLSS (Deep Learning Super Sampling) وهي تقنية رائدة من Nvidia تُستخدم ذكاءً اصطناعيًا متقدمًا و خوارزميات التعلم العميق لتحسين جودة الصورة مع الحفاظ على معدلات إطار عالية، تُتيح هذه التقنية للاعبين الاستمتاع بأفضل تجربة بصرية دون التأثير على سلاسة اللعب، ويوجد منها عدة إصدرات آخرها 3.5 DLSS.

تنقية FSR (FidelityFX Super Resolution)، وهي تقنية مبتكرة من AMD تركز على زيادة معدل الإطارات من خلال تقديم حلول مثالية مثل الترقيات الذكية و التحليل المكاني لتحسين جودة الصورة وزيادة معدلات الإطارات للاعبين الذين يسعون للحصول على أداء سلس وسريع الاستجابة.

بناءً على تجربة اجراها مستخدم تويتر BlooHook، يظهر فيه كيف تتيح لك اللعبة الجمع بين تقنيتي FSR وDLSS الحصول على أكثر من 170 إطارًا في الثانية على بطاقة الرسومات GeForce RTX 3090 ومعالج Intel Core i9-1920X كما تشاهون في التغريدة بالأسفل.

Exit mobile version