لعبة Assassin’s Creed Shadows تتعرض لتهجم وانتقاد من المجتمع الياباني

الانتقادات طالت العديد من عناصر لعبة Assassin’s Creed Shadows، ابرزها بطل اللعبة الذي تم انتقادة كونه اسود البشرة الامر الذي يجعله لا يمثل الشخصية اليابانية. بالاضافة الى ان طريقة استخدامه للسيف وحتى موضع غمد السيف يرى الكثير من اللاعبين انه لا يمثل الاسلوب الياباني ابداً وان هناك الكثير من الاخطأ الثقافية في هذا الامر.

اللاعبين اليابانيين توقعوا ان يحصلوا على شخصيات مقتبسة من الثقافة والتراث الياباني وتعكس اشكالهم واسلوبهم المعروف في القتال واستخدام السلاح. لكن هذا لم يظهر ابداً في ما تم استعراضه حتى الان من خلال الفيديو الاول للعبة.

احد المستخدمين على منصة X قال انه “لاول مرة اعلم ما هو الاحتلال الفكري..” في اشارة الى التحور في الثقافة اليابانية وتلويثها بالفكر الغربي. مستخدم اخر طالب يوبي سوفت بأن تقوم بتغير السيناريو الان لان هذا الامر سيضر بتاريخ السلسلة وايضا التاريخ والثقافة اليابانية.

مستخدم اخر يقول انه يشك بأن لعبة Assassin’s Creed Shadows ستبيع بشكل جيد في اليابان، بينما يقول اخر انه في الاجزاء السابقة كانوا يستخدمون شخصيات بأشكال وثقافة تعود بالفعل الى حقيقة الحقبة والمنطقة التي تدور فيها احداث اللعبة ولكن هذا الامر لم يحدث عندما جاء الامر الى اليابان.

Exit mobile version