تسريب موعد اصدار لعبة Assassin’s Creed Shadows والمحتوى الاضافي

في خضم ذلك، ومن خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالسلسلة حيث بدأ وضع عد تنازلي لموعد البث المرتقب، ظهرت هناك معلومات قبل ان يتم ازالتها تظهر موعد الاصدار النهائي للعبة والذي سيكون يوم 15 نوفمبر من هذا العام 2024.

الجدير بالذكر ان Ubisoft قد اكدت مؤخرًا أن اللعبة ستصدر قبل أبريل 2025، تم الإعلان عن المشروع في سبتمبر 2022، عندما كشفت عن خارطة الطريق المستقبلية لسلسلة Assassin’s Creed، والتي تضمنت Assassin’s Creed Shadows كاحدى عناوين السلسلة الستة القادمة.

المسرب Frax الذي كشف عن اسم Assassin’s Creed Shadows قبل ساعات قليلة من الاعلان الرسمي عنه، عاد ليكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة وعلى وجه الخصوص المحتوى الاضافي DLCs المخصص لمرحلة ما بعد الاصدار.

المسرب كشف عن ان اللعبة ستحصل على اثنتين من حزم المحتوى الاضافي Season Pass، ستبلغ تكلفتهما 40 دولار او 25 دولار لكل منهما. ايضاً، كشف المصدر ذاته ان اللعبة ستمتلك عملة خاصة بها سيطلق عليها اسم Helix.

ستمنح التذكرة الموسمية Season Pass أيضًا لمالكيها إمكانية الوصول إلى مجموعة مهام تسمى “Origami Killer”، بينما ستمنح نسخة Ultimate Edition الخاصة المالكين خمس “نقاط مهارة”، وهناك مكافأة للطلب المسبق تسمى “Thrown to the Dogs”.

ذكرت المصادر أن اللعبة ستكون قابلة للعب بشخصيتين، احدهما ذكر والآخر انثى حيث ستكون الشخصية الذكورية هي بالطبع Yesuke، اللعبة تمت إعادة كتابتها لتناسب هذا النهج، قصة اللعبة تصور “ياسوكي” كشخص تم إنقاذه من سفينة مليئة بالعبيد الأفريقيين ومات كل من عليها ولكن تم إنقاذه لحسن الحظ واحضاره إلى الأراضي اليابانية لتعليمه فنون قتال الساموراي ليكون مسخر لخدمة “نوبوناغا”.

Exit mobile version