رسميًا شركة Remedy تقوم بإلغاء مشروع Kestrel

اليوم قرر المطور الفنلندي Remedy Entertainment بالاشتراك مع Tencent إلغاء اللعبة التعاونية الجماعية التي كانوا يطورونها تحت اسم Kestrel أو كما كان يتم تسميتها سابقًا Vanguard.

تم تصميم اللعبة في الأصل لتكون لعبة خدمة حية مجانية، وكانت تحمل الاسم الرمزي Vanguard، حيث تم الإعلان عن الشراكة مع Tencent، مع حصول العملاق الصيني Tencent على حقوق النشر الآسيوية بالإضافة إلى ترخيص لتطوير نسخة للهواتف المحمولة.

تم تأجيل اللعبة ثم أعيد تسميتها بـ Kestrel قبل ستة أشهر فقط، مما أدى إلى تغيير النموذج الخاص بها من اللعب المجاني إلى كونها إصدار مميز، ومع ذلك فمن الواضح أن هذا لم يكن كافيا لإنقاذ المشروع، وقال Tero Virtala الرئيس التنفيذي لشركة Remedy في بيان:

“أريد أن أشكر فريق تطوير Kestrel. على الرغم من أننا قررنا إيقاف المشروع للحصول على فوائد علاجية أوسع، فقد قام فريقنا بعمل جيد وقدم لنا دروسًا قيمة. أود أيضًا أن أشكر Tencent على شراكتها حتى الآن. لقد كانوا محترفين وداعمين للغاية.”

الجانب الإيجابي هو أن Remedy ستعيد الآن توزيع المطورين على المشاريع الحالية، مثل ريميك Max Payne واستمرار العناوين المملوكة للشركة مثل Alan Wake و Control، والتي يخطط الاستوديو لتنميتها.

Exit mobile version