أبرز ألعاب الخدمة الحية التي لا تزال قيد التطوير داخل استديوهات PlayStation

Concord

انضم استوديو Firewalk Studios منذ فترة بسيطة إلى استوديوهات PlayStation Studios، وأكد على متابعته العمل على لعبة الخدمة المباشرة Concord، وهي من فئة ألعاب التصويب الجماعية التنافسية من المنظور الأول، التي ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي و البلايستيشن 5 في عام 2024.

Fairgame$

كشف فريق تطوير Fairgame$ أخيرًا النقاب عن المشروع الذي كانوا يعملون عليه في شركة Haven، وهو أول عنوانٍ للاستوديو الجديد، الذي سيتحمور حول نمط السرقة والمطاردات من مفهومٍ جديد، التي ستقدم تجارب تنافسية مثيرة حيث سينضم اللاعبون إلى حركة سرية تهدف لسرقة الأثرياء لإعادة التوازن إلى المجتمعات.

Horizon Online

كشفت شركة Guerrilla عن اللعبة الجماعية المرتبطة بسلسلتها الشهيرة Horizon ذات العالم المفتوح الشاسع والمذهل الذي تملؤه مختلف أنواع الوحوش الآلية الفتاكة، وبعض المخاطر المختلفة الأخرى، ومن أبرز التسريبات المتعلقة باللعبة:

لعبة خدمة مباشرة جماعية لاستوديو Bend Studio

وفقًا لبعض الأدلة التي ظهرت حديثًا، يبدو أن شركة سوني الفرعية مستعدة للانضمام إلى ألعاب الخدمة المباشرة، والتي من شأنها أن تضع استوديو Bend Studio خارج المجال الذي يرتاح بالعمل ضمنه.

كانت أحدث لعبة للاستديو الذي يقع مقره في ولاية أوريغون هي لعبة الرعب والبقاء والأكشن Days Gone، التي يواجه بها اللاعبون جحافل الزومبي والكائنات المتوحشة، مع العِلم بأن اللعبة صدرت لجهاز PS4 في أبريل 2019 قبل أن تشق طريقها إلى الحاسب الشخصي بعد عامين من التاريخ المذكور.

أكد Bend Studio لاحقًا أنه يعمل على عنوان جديد، لكن لم تتم مشاركة بعد أي معلومات محددة حول هذا المشروع في ذلك الوقت، ومع ذلك فقد قدم المطور الآن بعض التلميحات غير المباشرة حول طبيعة عنوانه القادم، حيث وفقًا لإعلان وظيفة لدى الاستديو الذي ظهر مؤخرًا واستعرضه موقع Game Rant، فإن عنوان المطور الجديد سيكون لعبة خدمة مباشرة.

Exit mobile version