60 مليون دولار! الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية

حيث سيتم تقديم 60 مليون دولار، وهو ما يُعد الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والتي كانت في السابق لموسم الجيمرز: أرض الأبطال بمجموع جوائز بلغ 45 مليون دولار.

ويعكس مجموع الجوائز حجم الحدث العالمي الذي يستمر لمدة 8 أسابيع ويضم 20 منافسة يشارك فيها نخبة اللاعبين والفرق على مستوى العالم. كما تُمثّل الجوائز خطوة مهمة في سعي مؤسسة كأس العالم للرياضة الإلكترونية لتطوير وتنمية القطاع دوليًا في ظل تقديم خيارات مستدامة للمسارات العملية للاعبين والمنظمات متعددة الفرق. بالإضافة إلى دعم المؤسسة في كونها منصة جاذبة لأفضل المواهب والفرق والمنظمات، وذلك للاحتفاء بالتميز في الرياضات الإلكترونية وبجماهيرية القطاع.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال رالف رايشرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بطولة العالم للرياضات الإلكترونية: “تحقيق الرقم القياسي لأكبر جائزة في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية هو أمر رائع، ولكن الأمر الذي يدعو للفخر هو الرسالة الإيجابية التي ينقلها لمجتمع القطاع. مجموع الجوائز هو شهادة على استثمارنا في مستقبل الرياضات الإلكترونية، ودليل على التزامنا تجاه عشاقها ومحبيها، واستمرارًا لمهمتنا المتمثلة في خلق فرص تنافسية هادفة بمجموع جوائز من شأنه تغيير حياة اللاعبين”.

Exit mobile version