نظام السمعة في Star Wars Outlaws
بحسب كل ما رأيناه عن Star Wars Outlaws حتى الآن، فمن الواضح أن نظام السمعة الخاص بها سيكون محوريًا في التجربة. بينما تتنقل بطلة الرواية Kay Vess في عالم الجريمة، تحدث المدير الإبداعي “جوليان جيريتي” عن ذلك بشيء من التفصيل، موضحًا أن المهمة الأساسية للاعبين ستكون التأكد من أنهم يقومون بإنجاز المهام بشكل فعال بطريقة لا يكونون فيها في وضع سيئ مع أي من الفصائل، لأن إذا كان اللاعب في احدى الأوضاع السيئة، عندها سيبدأون بإرسال القتلة خلف اللاعب.
إذا كانت سمعة اللاعب مع إحدى الفصائل جيدة بما يكفي، فسوف يفتح عدة أنواع من المزايا والمكافآت مع إمكانية الوصول إلى مناطقهم. ولكن إذا قمت بسرقة ثروات الفصائل دون ان يقبض أحدهم عليك، فستمر منها بشكل طبيعي، الأمر كله يعتمد على مهارة اللاعب في المقام الأول.
تأثير العالم المفتوح على الفصائل
مثل العديد من العناوين، فإن عالم Star Wars Outlaws المفتوح سيكون مليئًا بمجموعة متنوعة من الأحداث التي تحدث بشكل ديناميكي. كما أوضح المدير الإبداعي “جوليان جيريتي“، ستؤثر سمعة اللاعب لدى الفصائل المختلفة أيضًا على أنواع الأحداث التي سيواجهها في العالم المفتوح وكيفية حدوثها.
قدم Gerighty أيضًا تفاصيل موجزة عن العديد من الفصائل التي ستسكن عالم اللعبة المفتوح، حيث سيكون وجودهم أقوى. بعض هذه الفصائل تأتي في تنظيم إجرامي من الدرجة الأولى، وبعضها يتطلع إلى التوسع الخارجي مثل فصيلة Crimson Dawn.
الفضاء الخارجي
الجلوس على مقعد الطيار في السفينة الفضائية تم وصفه بأنه جزء مهم من التجربة من قبل المطور، خاصة مع كون التنقل بين الفضاء والكواكب سلسًا تمامًا. حيث أراد أن يكون لكل كوكب مدار حوله يحتوي على الكثير من الأماكن المختلفة، والأشياء التي يجب القيام بها والمعارك. لذا فإن مدارات كل واحد من الكواكب أو الأقمار كان لا بد من ملؤها بالكثير من الأشياء المختلفة بدلاً من إنشاء مساحات لا نهاية لها في الفضاء.