نجاح Helldivers 2 قد يكون جحيم على جمهور بلايستيشن الوفي..

العاب الطرف الاول من استديوهات بلايستيشن تأتي دائما او معظمها من الدرجة الاولى من فئة AAA وغالباً ما تكون تكلفة تطويرها عالية. على سبيل المثال، تفيد بعض التقارير بأن تكلفة تطوير لعبة Spider Man 2 قد بلغت قرابة 300 مليون دولار، بينما تحتاج لبيع اكثر من 7 مليون نسخة من اجل تغطية تكلفة الانتاج والبدء في جني الارباح للشركة.

هذا الامر تريد سوني ان تختصره من خلال توجهيين على النحو التالي .

وهذا كله لا ينطبق سوى على العاب الخدمة الحية، ونجاح لعبة الاكشن الحية Helldivers 2 قد يكون المشجع الاساسي لهذا التوجه من سوني.

Exit mobile version