ذهب رئيس Lightspeed LA في الخميس الماضي إلى مسرح GDC لتقديم جلسة توضيحية حول الرعاية التي تم تقديمها في تصميم الاستوديو الجديد المدعوم من Tencent، مع العِلم بأنه يتمتع بخبرة 30 عامًا تقريبًا في مجال صناعة الألعاب، وقد عمل على بعض أفضل الألعاب على الإطلاق، مثل Need for Speed: Underground، و Buly، وألعاب Rockstar الكبيرة Grand Theft Auto 5، وRed Dead Redemption 2، و حتى لو لم تكن قد سمعت اسم “Steve Martin” من قبل، فمن المؤكد أنك لعبت أحد أعظم ابتكاراته، كما أنك قد تسمعه لاحقًا، حيث سيكون له دورٌ كبير في تطوير ألعاب الميزانيات الكبيرة مستقبلاً على ما يبدو.
تكلم مارتن عن المسائل التي يمكن من خلالها مكافحة تأثير الأزمة الحاصلة، والفهم الكامل لحقيقة أنه بمجرد توظيف شخص ما، سيكون لديك التزام أخلاقي بإبقائه موظفًا في شركتك، وكانت مشاهدة المطور وهو يضع الأعمدة الأساسية لمكتب الاستوديو في إيرفين بمثابة شعورٍ جديدٍ ورائع يعطي الأمل في المستقبل للمطورين والمبدعين، ويبدو أن العديد من الدروس التي تعلمتها الصناعة في السنوات الأخيرة قد تم الاعتراف بها من قِبله عند إنشاء الاستوديو وتنظيمه مع وعودٍ بعدم الوقوع بها مرةً أخرى، مع العِلم بأنه ليس العضو الوحيد في الفريق الذي يتكلم عن كل ذلك في قيادة Lightspeed LA.