مصمم المهام الرئيسي في Starfield لم يمتلك الوقت الكافي لتصميم المهمة الأخيرة في القصة

هكذا كشف Will Shen، مصمم المهام الرئيسي في لعبة ستارفيلد في حديث صحفي له مع PC Gamer بحدث GDC 2024

حيث صرح بأن عدد فريق التطوير الذي فاق الـ500 مطور جعل عملية التطوير أصعب من الألعاب السابقة للاستوديو الذي عادة ما كان عدد فرق تطويره ما بين 100-150 فرد

“الحصول على تصميم حتى كرسي جديد في اللعبة كان أمرًا صعبًا! عليك انتظار الكثير من الموافقات، والتنسيق مع فرق المؤثرات الصوتية التحريك!”

“كان الأمر صعبًا، وكانت اللعبة شبه جاهزة لكن نهاية القصة لم تكن مصاغة بعد. كنا أمام معضلة لأننا احتجنا لتصميم بيئة جديدة لينهي اللاعب فيها القصة”

“توجهنا إلى Steve Cornett، والذي نعتبره ملجأنا في أوقات الذعر، واقترح علينا أن نقدم ما أصبح تصميم المهمة الأخيرة في اللعبة، “الأكوان المتعددة”

بهذه الطريقة، تعيد اللعبة تقديم البيئات القديمة دون الحاجة لبناء بيئة جديدة تمامًا من الصفر، مع تبرير ذلك دراميًا.

Exit mobile version