بلومبرج: الناشرون يسلكون الطُرق الأسهل مع الألعاب لتقليل المخاطر وتكلفة التطوير

كجزء من حدث GDC 2024، تحدثت شبكة بلومبرج مع ممثلي كبار الناشرين في الصناعة للتحقق من صحة مثل هذه الاستنتاجات، وقد أكدت العديد من الشركات أنها تسعى جاهدة للعمل مع استراتيجية “الحد الأدنى من المخاطر” في صناعة الألعاب، وعلى الرغم من عدم وجود نمو كبير في الصناعة نفسها يتوقع المحللون نموا بنسبة 1٪ فقط في عام 2024، وهذا الارتفاع البسيط يعود إلى تكلفة التطوير ترتفع بشكل ملحوظ، وتكلفة إنشاء لعبة AAA (لعبة بميزانية كبيرة) يتقبلها اللاعب.

المشاريع الكبيرة تصل إلى 300 مليون دولار دون التسويق، حيث لاحظ العديد من الناشرين أنه بالنظر إلى هذا الارتفاع في أسعار تطوير الألعاب، فإنهم سيحاولون استثمار الأموال فقط في المشاريع التي من المحتمل جدًا أن تكون قادرة على جلب هذه الأرقام الكبيرة.

Exit mobile version