احدى الميزات الأكثر شهرة في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 هي السفر السريع، وهي تأتي بنقلة ثورية مقارنةً بباقي الألعاب نظرًا للسرعات الغير مسبوقة، حيث لا يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة وأكثر قليلاً للتنقل من مكان إلى آخر في أي بقعة على الخريطة، لكن الميزة كانت معرضة لخطر عدم تنفيذها في النسخة الكاملة.
خلال مؤتمر GDC 2024 (كما رصدت IGN)، روى مدير التصميم “جوشوا بينافيديز” قصة خلف الكواليس عن تطور السفر السريع والصعوبات التي واجهتها Insomniac Games في البداية في إدخالها في لعبة Marvel’s Spider-Man 2، وعلى الرغم من كون الميزة شيء جديد ومبهر للمطورين وقتها، لكن في الوقت نفسه قدر رأى الإستوديو أن الميزة ستحطم اللعبة تمامًا بسبب أنها لم تكن على النحو المطلوب.